رياضة

إزالة صور ميسي من ملعب الكامب نو – شاهد بالفيديو

210

باشر عمال ملعب “كامب نو” معقل نادي برشلونة الإسباني في إزالة الملصقات واللافتات العملاقة، التي تحمل صور ليونيل ميسي من جدران الملعب، بعدما أعلن رسمياً الرحيل عن النادي ، هذا وبعد تلقي عمال الملعب ، تصريحاً من إدارة النادي بإزالة كافة صور النجم الأرجنتيني، من علي جدران “كامب نو”

وبحسب ما ذكرته قناة “كانال بلس” الفرنسية، فإن الاتفاق الذي تم بين ميسي وسان جيرمان سيتم الكشف عنه اليوم، استعداداً لتقديم ميسي أمام “برج إيفل” الشهير، والذي تناقلت العديد من المصادر أن باريس سان جيرمان قام بحجزه لحدث هام في العاشر من أغسطس.

ويقدر راتب ميسي في عقده الجديد مع سان جيرمان بـ40 مليون يورو سنوياً. هذا وتحدث ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، عن الصفقة التاريخية بضم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة السابق بعد إنتهاء عقده مع الفريق الكتالوني 30 يونيو الماضي.

قال رئيس باريس سان جيرمان في تصريحات نشرتها صحيفة “ليكيب”الفرنسية، “لا تناموا عنَّا هذا الصيف، سنقوم بصيفٍ رائع، سنقوم بصيف رائع، سنكون موجودين لنظهر طموحنا الحقيقي، أعدكم بذلك.”

وغادر ميسي النادي الإسباني بعدما أعلن النادي أنه لم يعد قادراً على تحمل التكاليف المرتفعة للنجم الأرجنتيني. وودع ليونيل ميسي نادي برشلونة واللاعبين والجماهير، في مؤتمر صحفي عقده الأحد الماضي في “كامب نو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى