أخبار مصرالفن

نظرة على فساتين زفاف نيللي كريم

141

فرح نيوز – تصدرت نيللي كريم البارحة مواقع التواصل الإجتماعي ، وذلك بعد عقد قرانها على هشام عاشور ، هذا وارتدت نيللي كريم فستانين ،ففستان الزفاف الأول الذي حضرت به كتب الكتاب عصراً في الساحل الشمالي بحضور أقربائها وعدد من أصدقائها وزملائها في الوسط الفني المقربين، يختلف عن فستان الزفاف الذي ارتدته في الحفل المسائي بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء. وإختارت نيللي تسريحة شعر مختلفة مع كل فستان، وكلتاهما كانت من التسريحات الناعمة والبسيطة.

فستان زفاف نيللي كريم الأول بقصة حورية البحر كان مطرزاً إلى نهايته ومزوداً بالورود المنسدلة على الكتفين، فيما ارتدت طرحة العروس على شعرها المرفوع بتسريحة “ذيل الحصان”، وكانت الطرحة طويلة وتمتد على الأرض أطول من الفستان

وقد أشار موقع “الفن” اللبناني إلى أن الفستان من تصميم المصممة ياسمين يايا من دارها Maison Yeya وبلغ سعره مع الطرحة 10 آلاف دولار، وهو مبلغ يتجاوز الـ156 ألف جنيه مصري.

 أما الفستان الثاني فكان أكثر نعومة ودون الكثير من الإكسسوارات والتطريز، كما كان قصيراً من أحد الجانبين وطويلاً من الطرف الآخر، وبلا أكتافٍ، وارتدته على شعر “ذيل الحصان” المنسدل دون طرحة العروس.

 المكياج كان اختياراً ناعماً أيضاً وغير متكلف حافظ على إطلالتها الطبيعية، وقد طبَّق خبير التجميل عبدالله الرفاعي الألوان الترابية والبرونزية على عينيها مع توحيد لون البشرة، وتمرير القليل من الهايلايتر، مع إبراز الرموش الطويلة، وتحديد الجفون العلوية بالآيلاينر، فيما اختارت أحمر شفاه برونزياً لامعاً قريباً من لون بشرتها.

هذا وكان من المفترض أن تقام الحنة يوم الأحد الماضى، على أن يقام عقد القران فى اليوم التالى، إلا أن وفاة دلال عبد العزيز تسببت فى تأجيل حنة نيللى كريم وعقد القران 3 أيام، على أن يقام اليوم الأربعاء.

وكانت نيللى كريم احتفلت بخطوبتها نهاية يوليو الماضى، على هشام عاشور، نجم الاسكواش السابق، فى وجود العائلة وبعض الأصدقاء المقربين، حيث فضلوا التكتم لحين موعد عقد القران.

هشام عاشور كان من ضمن أمهر لاعبى الإسكواش فى العالم ومصنف من ضمن العشر الأوائل على اللعبة، وبعد اعتزاله اللعبة أقام فى أمريكا وأنشأ أكاديمية اسكواش هناك، إلا أنه بسبب ظروف جائحة كورونا عاد مرة أخرى إلى مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى