أخبار مصرالفن

محمد رمضان يحصل على لقب سفير الشباب العربي والدكتورة الفخرية في التمثيل

201

حصل الفنان محمد رمضان أمس على شهادة تكريم ولقب “سفير الشباب العربي”، في الحفل الذي أقيم في لبنان ضمن فعاليات مهرجان “أفضل”، الذي تقيمه نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما بالتعاون مع نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان، تحت رعاية وزارة الثقافة اللبنانية.

وأكد الفنان محمد رمضان حرصه على توجيه الشكر إلى وزير الثقافة اللبناني، وعبر صفحته في موقع فيس بوك، كتب: “شكرًا معالي وزير الثقافة اللبناني والسيد نقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبناني على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي، وشكرًا للمركز الثقافي الألماني في لبنان على منحي لقب سفير الشباب العربي، ثقة في الله نجاح”.

هذا ومنح المركز الثقافي الألماني الدولي الفنان محمد رمضان شهادة الدكتوراه الفخرية التي تمنح لشخصيات مهمة في العالم، وكتب بها “كتقدير رفيع المستوى لما بذلتموه لنشر روح التسامح والعدالة والقيم الإنسانية والثقافية والعلمية”.

الفنان محمد رمضان كان قد أحيا الجمعة الماضي الحفل الذي أقيم في جولف بورتو مارينا، وكان تحت عنوان “أقوى حفل في الساحل”، وتولى تنظيمه شركات تذكرتي ومزيكا والمنتج أحمد مراد، ونفذه منظم الحفلات نبيل السويسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى