أخبار الأردنمنوعات

فعاليات يوم طبي مجاني في بلدة راجب بعجلون

268

فرح نيوز _هُمام الفريحات

أقامت جمعية بوابة راجب الخيرية بالتعاون مع المركز الوطني للعناية بصحة المرأة ، يوم الأربعاء يوم طبي مجاني في بلدة راجب بعجلون، حيث إشتمل اليوم الطبي على عيادة صحة المرأة المتنقلة و عيادة العيون المتنقلة.

وقالت رئيسة جمعية بوابة راجب الخيرية السيدة ماجدولين الفريحات ، انه اشتمل يوم الطبي المجاني على عيادات رعاية الحوامل والنفاس وما قبل الإنجاب وتقديم وسائل تنظيم الأسرة، والكشف المبكر عن سرطان الثدي وسرطان عنق الرحم والكشف المبكر عن هشاشة العظام وفقر الدم ، والكشف عن الامراض الحادة والمزمنة لكلا الجنسين والأطفال من خلال أخصائي طب الأسرة.

وأكدت ايضا انه اشتمل اليوم الطبي الذي استفاد منه أكثر من 150 مواطن من أبناء البلدة على إجراء الفحوصات المخبرية للأطفال والسيدات والرجال ، و توزيع حقائب العناية بالنظافة الشخصية للفتيات في سن البلوغ واعطاء محاضرات توعوية وتثقيفية.

وقالت السيد ماجدولين الفريحات انها تشكر جميع من شارك في هذا اليوم ، وتخص بالذكر مركز الوطني للعناية بصحة المرأة و نقيب تسنيم قدور مديرة الحملة والمنظمة ، وشرطة المجتمعية متمثل ب حمزه بيك المومني ، وأيضاً الشكر الموصول لرجالات وشيوخ وشباب راجب على تلبيتهم الدعوه لاستقبال الأطباء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى