أخبار عالميةرياضة

رونالدو يتصدر قائمة الأكثر تداولاً على منصات التواصل الإجتماعي

170

فرح نيوز_ عمان

وسام الحلاحله

تصدر الأسطورة كريستيانو رونالدو قائمة الأكثر تداولاً على منصات التواصل الإجتماعي ،وذلك بعد نشره رسالة مؤثرة عبر حسابه على الأنستغرام ،التي عبر من خلالها عن سعادته بالإنضمام لنادي مانشستر يونايتد.

وتالياً نص الرسالة التي أرفقها مع صورة له بقميص مانشستر يونايتد : “كل من يعرفني يعلم مدى حبي الذي لا ينتهي لمانشستر يونايتد.. السنوات التي قضيتها في هذا النادي كانت رائعة للغاية والطريق الذي قطعناه معا كان مكتوبا بأحرف ذهبية في تاريخ هذه المؤسسة العظيمة والمذهلة.. لا يمكنني حتى شرح مشاعري الآن، وأنا أعلن عودتي إلى أولد ترافورد إلى جميع أنحاء العالم. إنه حلم تحقق، بعد كل المرات التي عدت فيها للعب ضد مانشستر يونايتد، شعرت دائمًا بمثل هذا الحب والاحترام من المشجعين في المدرجات.. فزت في هذا النادي بأول بطولة محلية، وأول كأس، وأول استدعاء للمنتخب البرتغالي، وأول دوري لأبطال أوروبا، وأول حذاء ذهبي، وأول كرة ذهبية.. لقد كتب التاريخ في الماضي وسيكتب التاريخ مرة أخرى! أعدك! أنا هنا! لقد عدت إلى حيث أنتمي! دعونا نجعل ذلك يحدث مرة أخرى! ملاحظة: هذا موجه لك سير أليكس (فيرغسون)”.

وكان مانشستر يونايتد أعلن -يوم الجمعة الماضي- توصله إلى اتفاق لعودة رونالدو (36 عاما) إلى صفوف الفريق.

وأكد يوفنتوس في بيان أصدره -اليوم الثلاثاء- أن مانشستر يونايتد سيدفع 15 مليون يورو لضمّ رونالدو إلى جانب متغيرات محتملة تصل إلى 8 ملايين، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء البريطانية “بي آي ميديا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى