رياضة

باريس سان جيرمان نادي الأحلام أم ماذا ؟

192

فرح نيوز – شاهدنا البارحة الضجة التي أحدثها نادي باريس سان جيرمان ، بعد ضمه للإسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي ، قادماً من نادي برشلونة الإسباني ، هذا ليصبح النادي الباريسي مدجج بالنجوم أمثال : المهاجم البرازيلي نيمار ذو 29 عاماً ، والمهاجم الفرنسي كيليان مبابي ذو 22 عاماً ، والمدافع الإسباني سيرخيو راموس ذو 35 عاماً ، ولاعب الوسط الأرجنتيني أنخيل دي ماريا ذو 33 عاماً ، والمدافع المغربي أشرف حكيمي ذو 22 عاماً ، بالإضافة للاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي ذو 28 عاماً، وغيرهم الكثير .

وبذلك جذب النادي الباريسي أنظار العالم ومحبين كرة القدم إليه ، بضمه النخبة من نجوم كرة القدم ، الرياضة الأشهر على مستوى العالم.

هذا وغادر ميسي النادي الإسباني بعدما أعلن النادي أنه لم يعد قادرا ًعلى تحمل التكاليف المرتفعة للنجم الأرجنتيني. وودع ليونيل ميسي نادي برشلونة واللاعبين والجماهير، في مؤتمر صحفي عقده الأحد الماضي في “كامب نو”.

ويقدر راتب ميسي في عقده الجديد مع سان جيرمان بـ40 مليون يورو سنوياً. هذا وتحدث ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، عن الصفقة التاريخية بضم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة السابق بعد إنتهاء عقده مع الفريق الكتالوني 30 يونيو الماضي.

وأثار النادي الباريسي يوليو الماضي نفس هذه الضجة بضم النجم الإسباني سيرخيو راموس ، وكان راموس قد أعلن رحيله عن ريال مدريد هذا الصيف بعدما قضى 16 عاما مع الفريق، وذلك لتعذر التوصل إلى اتفاق بين الطرفين لتجديد عقده مع النادي الملكي، إذ أراد التجديد لموسمين لكن النادي رفض كما رفض قبول تراجعه في طلبه بحجة أن مدة العرض قد انتهت، حسب تصريحات راموس بعد رحيله عن النادي آخر مرة.

وسام الحلاحله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى