أخبار الأردن

شباب البلقاء: الشباب أساس التنمية والطاقة التي ينبغي الاستفادة منها

513

عمون – قالت مديرة شباب محافظة البلقاء الدكتورة احلام العبادي، ان الشباب طاقة إنسانية متميزة بالطموح والحماسة والسعي نحو الاستقلال وحب الاستطلاع والمعرفة والتطلع نحو المستقبل بكل ثقة، وهم أساس التنمية والطاقة التي ينبغي الاستفادة منها.
جاء ذلك خلال لقاء الدكتورة العبادي اليوم الخميس، اعضاء فريق مبادرة سفراء الشباب "اسأل السفير" التابع لمديرية شباب محافظة البلقاء واستمعت إلى اقتراحاتهم حول البرامج والمبادرات الشبابية المختلفة.
وأشارت إلى أن المبادرة تعمل على تقديم الدعم اللازم للشباب للفئة العمرية 12- 30 عاماً من المجتمع والمراكز الشبابية، لتأكيد ذاتهم وتشجيعهم على إظهار مواهبهم وإبداعاتهم في مختلف مجالات السفراء.
بدوره، قال رئيس قسم المراكز الشبابية في البلقاء احمد الصمادي، ان المبادرة تهدف إلى إتاحة الفرص للمجتمع المحلي للتواصل مع الشباب المبدعين، عن طريق اطلاعهم على بطاقات السفراء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تضم مختلف التخصصات الطبية والبيئة والكشفية والثقافية والتدريبية والاعلام والفنون والقيادة والريادة والإرشاد والتعليم والمسرح والمواقع الإلكترونية.
كما تهدف المبادرة إلى تشبيك الشباب مع بعضهم ومع مؤسسات المجتمع المختلفة للاستفادة من خبراتهم ومهاراتهم ومعارفهم، والى إيجاد مساحة وبيئة آمنة للشباب.

المصدر : عمون نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى