الفن
أخر الأخبار

تألق الفنانة نسرين طافش بمهرجان الفضائيات العربية

252

تألقت الفنانة نسرين طافش من مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 12، وشاركت جمهورها بعض الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام “.

وبدت نسرين بفستان راقي وهاديء من إبداع المصممة نور فتح الله، فكان بكتف واحد ومطرز بالورود باللون الشامبين والكشمير، ومصنوع من الأسفل بقماش البليسية، ومحددت من ناحية الخصر؛ ليبرز رشاقتها وقوامها الممشوق.

وتزينت نسرين طافش بمجوهرات بسيطة تكونت من أقراط كبيرة الحجم وخاتمين، وحملت كلاتش باللون الذهبي؛ ليتناغم مع لون فستانها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر مميزة حيث قامت بربط خصلات شعرها شكل البومبيه؛ لينسدل على ظهرها واحد كتفيها بشكل مموج أنيق.

ووضعت مكياجًا ناعمًا تناغم مع لون فستانها وبشرتها، ومستوحى من الألوان الترابية، فحددت وجنتيها ببلاشر باللون البني، والقليل من الهايلايتر.

واعتمدت أحمر شفاه باللون النود، وابرزت جمال عينيها برسم الآيلاينر الأسود، والآيشادو البني والمدمج مع البيج.

وعلقت نسرين طافش عبر منشورها قائلة: ” النجاح هو حصيلة نية قوية سعي جهد ايمان وشغف، شكرًا لمهرجان الفضائيات العربية شكرًا للجنة النقاد على اختياري لهذه الجائزة عن شخصية رحاب في مسلسل المداح و شكرًا للجمهور الذي صوت وتفاعل بحب كبير اعتز به”.

وتابعت نسرين حديثها قائلة: ” أهديت هذه الجائزة لروح أستاذي المخرج المبدع الراحل حاتم علي و أيضا كالعادة لسوريا وفلسطين والجزائر ولكل أحبائي في الوطن العربي “.

المصدر : الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى